السيسي يصفع أوباما من جديد.. ويرفض مقابلة رئيس المخابرات الأمريكية ويهدد مساعي أمريكا خلال 40 عاما فى المنطقة بالنسف!

السيسي يصفع أوباما من جديد.. ويرفض مقابلة رئيس المخابرات الأمريكية ويهدد مساعي أمريكا خلال 40 عاما فى المنطقة بالنسف!

السيسي يصفع أوباما من جديد.. ويرفض مقابلة رئيس المخابرات الأمريكية ويهدد مساعي أمريكا خلال 40 عاما فى المنطقة بالنسف!قالت مصادر مطلعة  أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع رفض أول أمس –الأربعاء- مقابلة “جون برينان” مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية “C I A” بسبب موقف القيادة الأمريكية مؤخرا من ثورة 30 يونيو، وكذلك لرفض السيسي للاختراق الأمريكي للمجتمع المصري وإصرار الإدارة الأمريكية وأجهزتها على التدخل في الشأن الداخلي المصري وارتكاب أفعال خارجة عن إطار التعاون الدولي المسموح به.
وأضاف المصدر.. ان السيسي ابلغ مدير الاستخبارات الامريكية ان ملف العلاقات المصرية الامريكية وجميع اتفاقات التعاون بين البلدين منظور امام المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية وان وزارة الدفاع تنتظر ما سوف تتوصل اليه مؤسسة الرئاسة بشأن التعاون العسكري بين مصر وامريكا.
واكد المصدر.. ان رفض السيسي لمقابلة رئيس الاستخبارات الامريكية سوف ينعكس بشكل سلبي على ادارة الرئيس الامريكي باراك اوباما وسوف تضعه فى موقف محرج امام معارضيه داخل الكونجرس الامريكي، خاصة وان رفض المقابلة ومن ثم تعليق التعاون العسكري بين مصر وامريكا سوف يهدد النفوذ الامريكي فى المنطقة وقد ينسف الجهود التى بذلتها امريكا في هذا الشأن خلال 40 عاما مضت.

 

شكرا لك ولمرورك