تكريم تويوتا ايجيبت بنادي السيارات

نادي السيارات يكرم "تويوتا إيجيبت"

كرَّم نادي السيارات المصري، فريق "رحالة للراليات" الذي ترعاه شركة "تويوتا إيجيبت"، كما كرَّم الشركة لحصولها على كأس صانعى السيارات في رالى تحدى الرمال 2013 وتقدمها في بطولة الجمهورية لصانعى السيارات بـ 37 نقطة، وذلك في احتفالية كبيرة حضرها عدد من الشخصيات والرياضيين، وشهدت تكريم الفرق الفائزة في السباق.
وحصد فريق رحالة المركز الأول في فئة السيارات القياسية وفى الترتيب العام للجولة الثانية لبطولة الجمهورية للراليات، والتي نظمتها نادي السيارات بالتعاون مع وزارة السياحة، وأقيمت مؤخرًا بمنطقة الواحات البحرية.

وشهدت البطولة هذا العام منافسة شرسة بين المتسابقين، وأظهرت القدرة الكبيرة للسيارة على التحدى القوى في سباق تحدى الرمال، حيث حقق فريق رحالة بقيادة "هانى عمر وملاحه هانى مدبولى" على متن تويوتا "فورتشنر T2 القياسية" المركز الأول في الترتيب العام بفارق ساعتين و57 دقيقة عن المركز الثانى، رغم المنافسه ضد عدة سيارات معدلة، كما مكنتهم هذه النتيجة من تصدر بطولة الجمهورية بـ 37 نقطة، وهو ما يعتبر إنجازا للفريق المصرى.

ويعد رالي تحدي الرمال 2013 هو الأصعب محليًا، والذي ينظمه نادي السيارات والرحلات المصري؛ وذلك لحرص النادي على زيادة صعوبة السباقات المحلية لتكون مماثلة لأجواء السباقات العالمية، حتى تثقل مهارات وتزيد من كفاءة الفرق المحلية للتأهل لخوض الراليات العالمية.

شكرا لك ولمرورك