سيناريو توفيق عكاشة للأطاحة بالرئيس مرسى فى 25 يناير


ناشد الاعلامى المحير والساخر توفيق عكاشة الشعب للخروج أيام 25 يناير و26 يناير و27يناير و 28 يناير القادم ليدافعوا عن حقهم وكرامتهم ولإنقاذ بلادهم من المخطط الإمبريالي الصهيوني العالمي.

وقال اخرجوا ودافعوا عن نفسكم وبلاش تقعدوا على الكنبة أو فوق السرير أو فوق السطح وتتكلموا وخلاص.

وقال إن الشعب إذا نزل فإن هذا الشعب استطاع ان ينقذ بلادة وأما اذا جلس فى منزل على الكنب أو تحت السراير أو فى البدروم او على المصاب أو على القهواى وإذا لم يخرجوا فإن الله سيعذب هذا الشعب عذاب لم يعذبه لأحد

وانه أن لم خرج الشعب فلن تقوم لمصر قائمة وقال أن كنت بأتذلل لكم لتأييد المجلس العسكرى وللاسف ناس كتير عملت نفسها فاهمة وقال كلام كتير .

وقال أنا لا نقاة ولى ولا جمل وأنا لست طامع فى سلطة ولا جاه وأنا خسرت فلوس لم يخسرها أحد وغيرى بيكسب وانا مريض بحب مصر وانا مريض بالوطنية وانا مريض بقيمة مصر وكلام حلو كتير

وقال لو مخرجتوش زي ما قلت لكم, ربنا هيعذبهم عذاباً لم يعذبه لأحد, لأنه حط لكم الحقيقة بالمستندات والحقائق قدامكم

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=82mTLVL5Lu8